ما هو متوسط ​​سعر خاتم الخطوبة؟

وقال كل شيء في العنوان ... صديقي وأنا أسأل هذا السؤال ... ما هو متوسط ​​سعر خاتم الخطوبة؟ ونحن نعلم أن السعر ليس أهم لحظة من الحلبة مثل ذلك، ولكن ... نريد أن نعرف. شكرا لكم مقدما على إعطائنا رأيك

750 يورو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنها مكلفة الماس صغير !!

ان ذلك يعتمد على عصابة ....
كل شيء سيعتمد على الوزن وعدد قيراط، وتوجد في جميع الأسعار، مثل التحالفات.

ولكن خاتم الخطوبة الحقيقي، ومآس لا يقل عن 750 يورو.

ونعم!!!!

بقرة !!!
ي 'وبالتالي اختيار التيتانيوم
سأذهب ل1 بخيل قديمة في هذا المنتدى !!!!
صباح الخير

بلدي خاتم الخطوبة
وبعيدا عن وجود تكلفة 750 يورو، حبيبي لم يكن لديهم الوسائل والحين، وأنا أفضل أن تفعل شيئا آخر مع أن المال ليس بالبخل هو أن يكون أولوية.

لا استطيع ان اقول لكم كم يكلف لأنه زوجي الذي اخترته.

خلاصة القول هي الرمز الذي يمثله يست المجوهرات الأسعار

الخيار الصحيح!

اتيتيا

أنهم على حق
وليست هذه هي القيمة التي تحصي. والمفتاح هو الرمز الذي يمثله.

الماس أو Zyrcon يغير من حقيقة أنه يحبك.

منجم
125 يورو، والذهب الأصفر مع الجمشت. الشيء المهم هو هل ترغب في ذلك وما تمثله في الواقع. انها مضحك تعلمون أن يكون هذا الخاتم في اصبعك هناك!

لي، يا أصدقائي لا يعرفون حتى أن هذا هو بلدي خاتم الخطوبة (الحجر لأن الأرجواني)، ولكن لا يهمني، انها ليست كاليفورنيا الرئيسية!

بحث جيد!

بصراحة
أنها مكلفة j'viens الانفرادي الخاص لي أن يكون حلقة بلدي، يكلف 279 يورو، وهو في الذهب الأبيض مع 6 الماس الصغيرة.

ثم
كلفت الألغام 350 يورو، فمن الذهب مع زهرة مع 7 الماس الصغيرة. هل يمكن أن يكون الماس رخيصة الحقيقي! تم شراؤها من المجوهرات كورا ونوعية هناك.

غريب غريب
بلدي هو خاتم الماس سوليتير الذهب الأبيض

زوجي المدفوع فعلا هذا السعر ولكن لدي حجر جميل! أختي جميلة لديها واحد أيضا، وأرخص
وأزواجنا اشترى لهم في نفس المجوهرات الأسرة

لمعلوماتك أنا أيضا أن يكون التحالف مع التيتانيوم صغيرة الماس، و 250 يورو

أنا لا أعرف سعر بلدي
كما هو زوجي الذي اخترته.
ولكن بعد أن عملت في صناعة المجوهرات، استطيع ان اقول لكم ان هذا الامر يعتمد على الأمور التالية:

- المعادن: أنت سوف تدفع نفس السعر إذا كان المال إذا كان البلاتين، لم يقم المعدن نفس الصفات.
- الفضة اسودت مع مرور الوقت
- الذهب الأبيض يأخذ نغمات الصفراء (يجب تزلج من وقت لآخر)
- الذهب مطلي الخطوة، تنهار طبقة الذهب.
- فقط الذهب الأصفر والبلاتين لا تتحرك (وبالتالي أسعارها)

للحجر، وهناك فرق صغير بين الماس والزركون، كما يقول المثل "الماس هو الأبدية"، وقال انه لا تغيير المظهر! الزركون مع سنوات "يصبح بظلالها،" هو obscursir إذا أردت، وهذا يعني أنه سوف يكون تدريجيا تلف، ناهيك عن صدمات صغيرة من شأنها أن تجعل فواصل صغيرة.

وسوف تلعب أيضا على السعر هو حجم الماس: إذا كان لديك حلقة كاملة مع الماس الصغيرة، لذلك "رصف"، وهذا سوف يكون أرخص لBCP المجوهرات تستطيع BCP أقل جودة لن نرى العيوب.
وينظم جودة عالية، والمزيد من الماس يضيء وأكثر تكلفة هو (تقريبا).

السعر الأول هو 130-150 يورو مع الماس الصغيرة.
و 450 يورو للماس 0.10cts.

هنا
أرجو أن أكون قد لم يكن وقتا طويلا.
@ +

إضافة صغيرة
معدن آخر لا يتحرك: التيتانيوم (كما يبدأ الصلب لجعل مباراة)

من حيث الذهب الأصفر يمكن أن تشوه، سيسي، حتى يجري في 750/1000 ال I دفعوا الثمن (وليس مطلي عليه)

ثم في النهاية أنا لست متأكدا من وجود معدن مثالي

حول نوعية الحجر وأنا أقول أن أكثر نقاء وأكثر تكلفة

نعم أنت محق !
معدن الكمال: البلاتين!
ولكن من الصعب أن نجد في فرنسا ومكلفة للغاية!

للحصول على فكرة
دفعنا لدينا 70-80 يورو في المجوهرات شبق xhez لوكلير، فهي مرئية على ألبومي في نهاية

إذا كان لديهم موقع ... lemanegeabijoux.fr

أنها تظهر لك الخواتم والأسعار

القبلات، ماريون

أنا لست متأكد من أن هذا هو الكمال
ولكن مهلا كل من تلقاء نفسه

أنا شخصيا سعيد جدا مع بلدي تحالف التيتانيوم
أرخص بكثير من البلاتين وأكثر مقاومة

سيكون لديك صعوبة في العثور الانفرادي
التيتانيوم الماس اليوم

انها لا تزال نادرة ...
على الأقل في bijouteeries ما يمكن القيام به (وفعلت) ل
أنت تجد على سلبيات الإنترنت

الأشهر أغلى
بالنسبة لي خاتم الخطوبة هو الماس والذهب (أو البلاتين) ولكن صلبة

ج على، ج هي من أجل الحياة!

وليس مثل التلفزيون، لا يتم تغيير ج في كل 5 سنوات! أنا أفضل أصغر لكنها حقيقية، لsymabolique.
أعتقد QD ملم، هذه الحلقة تمثل زواجي. وأخيرا، ج هو ما أقول لنفسي عندما أرى ذلك.

لمن الذهب الخالص والماس، لقد وجدت موقع المبيعات على الانترنت مع الاشياء العظيمة (www.edenly.com) وpoyur كل ميزانية .............. .

لقد وقعت لمنفردا برفقة إلى 190، صغير، رصين وكفاءة. مع القليل من الحظ، لزواجهما سأعطي إحضار أكبر حجر ...

أتفق تماما
أتفق تماما مع أنت متزوج،

فمن الأفضل للحصيف لكنها حقيقية
وأنا أعلم أن موقع edenly.com وأنا راض تماما
ذ 'شيء للجميع الأذواق وجميع الميزانيات.

الآن هو مقاومة إغراء كل هذه الأشياء ... ... وانها أكثر صعوبة

يعتمد على ما تريد ...
المعادن: الصفات / وقد تم بالفعل تحديد العيوب ...

للماس: ليس فقط "حجم" ان التهم! ولكن أيضا على نقاء الماس ... قد يكون هناك شوائب ...

وهناك "كبيرة" لا الماس النقي تكون أرخص ولكن سيكون لها التألق أقل من الماس النقي صغيرة!

بعد هناك صائغ ... إذا كنت تأخذ من كارتييه أو Maubaussin، فإنه سيكون أكثر تكلفة من عصابة غير موقعة!

وحتى الآن، والتحالفات هناك لجميع الأسعار ...

ليلة سعيدة!

ما هو متوسط ​​سعر خاتم الخطوبة؟
صباح الخير،
نحن ندعوك لزيارة موقعنا على الانترنت، وسوف تجد جميع أسعار خواتم الخطبة، وقريبا جدا:
إليزابيث
www.kara-diamonds.com

ما هو متوسط ​​سعر'une bague de fiançailles?